جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت وزارة الاتصالات في لبنان عن جهودها لمعالجة آثار الحريق الذي اندلع مؤخراً، حيث تركزت الجهود على الحد من انتشار الدخان في سماء ساحل المتن الشمالي وحي بيروت. وتعمل فرق الوزارة مع هيئة أوجيرو على التعامل مع تداعيات الحريق منذ الصباح، بهدف السيطرة على الوضع ووقف تضرر الشبكة أو التأثير على خدمات الاتصالات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)