13 Hrs
المصدر:
قناة المنار
قناة المنار
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي سيارة قرب مرتفع الدبشة في النبطية الفوقا، واستمرت في قطع طريق عين عرب – الوزاني، معتمدة تموضعها حول منزل مشرف على المنطقة. كما قام الجيش بإزالة ذخائر غير منفجرة من مخلفات العدوان، في حين يواكب الجهات المختصة المناطق المتضررة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)