23 Hrs
المصدر:
قناة المنار
قناة المنار
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ناشد العاملون في المستشفيات الحكومية اللبنانية، خاصة في ميس الجبل، بنت جبيل، ومرجعيون، الرئيس نبيه بري التدخل لضمان صرف رواتب جميع العاملين المتضررين وعدم فقدان مستقبلهم الوظيفي، خاصة بعد تضررهم من الأزمة المالية، وانهيار قيمة الرواتب، إضافةً إلى ظروف الحرب والاعتداءات التي أدت إلى توقف دفع الرواتب لبعض الموظفين رغم التزامهم الكامل.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)