1 Day
المصدر:
النشرة
النشرة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكد مكتب الإعلام لوزارة الطاقة والمياه أن استقالة رئيس هيئة تنظيم قطاع الكهرباء كانت لأسباب شخصية، وأن العضو المتفرغ تخلف عن العمل وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده. وأوضح أن الهيئة تستمر في عملها بكامل أعضائها الجدد وأنها تلعب دوراً فعالاً من خلال التعاون مع المنظمات الدولية، وأن الرواتب لم تتلقَ زيادة أو تأخير حتى الآن. كما أكد البيان أن الأزمة في استهلاك الكهرباء في لبنان تعود إلى السياسات السابقة وأن الهيئة الجديدة تعمل على وضع حلول مستدامة للقطاع.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)