1 Day
المصدر:
لبنان ٢٤
لبنان ٢٤
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
صدر عن وزارة الطاقة والمياه في لبنان بيان أكد أن مجلس الوزراء سيوافق الخميس المقبل على قبول استقالة رئيس هيئة تنظيم قطاع الكهرباء مروان جمال والعضو المتفرغ هنري ضاهر، وتعيين بدائل لضمان استمرار عمل الهيئة. وأوضح البيان أن الاستقالة جاءت لأسباب خاصة، وأن الهيئة تواصل عملها بشكل طبيعي دون تأثير على أداء وظيفتها، مشيراً إلى أن الأعضاء لم يتلقوا رواتبهم حتى الآن بسبب الإجراءات المالية والإدارية. وأكدت الحكومة أن الهيئة مشاركة في التعاون مع المنظمات الدولية وأن الاستقالة لا تؤثر على دور الهيئة أو تنفيذ مهامها.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)