1 Day
المصدر:
النشرة
النشرة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نفذت بلدية عرمون حملة لإزالة التعديات والمخالفات على الأملاك العامة في منطقة دوحة عرمون، بمشاركة قوى الأمن الداخلي، شرطة البلدية، والحرس البلدي، بهدف حماية الممتلكات العامة وتنفيذ القوانين. وشدد رئيس البلدية حسام الجوهري على أن العمل يجري بشكل شامل ومنظم للحفاظ على المشهد الحضري وحقوق المواطنين، داعياً الجميع للالتزام بالقوانين والتعاون مع الجهات المعنية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)