جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تداولت أنباء عن أن عائلات أربعة شبان فقدوا في مناطق يحتلها الجيش الإسرائيلي في الجنوب اللبناني نظموا وقفة أمام السراي الحكومي للمطالبة بكشف مصير أبنائهم. هؤلاء الشبان، علي قشمر، محمد حسن، هادي رقة، وجواد بزي، فقدوا منذ 15 يونيو الجاري أثناء عودتهم إلى قراهم بعد إعلان وقف إطلاق النار، ولم تتوفر حتى الآن أي معلومات عن مصيرهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي. طالبت العائلات الحكومة اللبنانية والجهات الدولية بسرعة التحرك للكشف عن مكان وجود الأبرياء وحقوقهم الإنسانية، مؤكدة على ضرورة ألا يُتركوا مجرد أرقام في سجل المفقودين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)