8 Hrs
المصدر:
النشرة
النشرة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت رابطة العاملين في الجامعة اللبنانية عن بدء إضراب تحذيري لمدة ثلاثة أيام احتجاجًا على عدم التقدم في معالجة ملفاتهم المطلبية، خاصة حقوق الضعفين والمفعول الرجعي المستحق منذ أكثر من ثلاثين شهراً، التي أدت إلى حرمان العديد من مبالغ مالية تتجاوز ثلاثة آلاف دولار. وقد استنفدت الرابطة جميع وسائل الحوار، وقررت تنفيذ إضراب يشمل جميع الأعمال الإدارية والفنية، مع تنظيم اعتصام أمام السراي الحكومي. تأتي خطوة التصعيد احتجاجًا على استمرار المماطلة وغياب الحلول، وتحمل الجهات المعنية المسؤولية عن النتائج المحتملة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)