جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
إعادة التيار الكهربائي إلى محطة التحويل الرئيسية في صور بعد إصلاح الأضرار التي causedها الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة، والتي أدت إلى خروج المحطة عن الخدمة منذ 19 يونيو. تمكنت مؤسسة كهرباء لبنان، عبر جهود الصيانة المستمرة، من إعادة التغذية الكهربائية في 25 يونيو، وتواصل العمل على إصلاح الأضرار في مناطق الجنوب والنبطية والبقاع الغربي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)