جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تلقى وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد اتصالاً من نظيره الإيراني عباس عراقجي، حيث بحثا الأوضاع الإقليمية والتطورات بعد توقيع اتفاق بين الولايات المتحدة وإيران. وشدد بن زايد على أهمية الالتزام ببنود الاتفاق لوقف الأعمال العدائية، واحترام السيادة ومبادئ حسن الجوار، وحماية الممرات البحرية وحرية الملاحة في مضيق هرمز، مع الأمل في تحقيق نتائج إيجابية تساهم في الاستقرار والأمن المستدامين في المنطقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)