جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت شركة الترابة الوطنية عن استئناف عمليات الإنتاج بعد صدور ترخيص من محافظ الشمال، وذلك بناءً على قرار مجلس الوزراء والمجلس الوطني للمقالع. بدأت الشركة في اتخاذ الإجراءات الفنية واللوجستية اللازمة لضمان تلبية السوق المحلي من مادة الترابة، مع عودة الموظفين إلى العمل والتأكيد على التزامها بالقوانين وتعزيز علاقاتها مع المجتمع المحلي، بهدف دعم الصناعة والتنمية المستدامة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)