جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت رابطة موظفي الإدارة العامة عن إضراب عام يومي الخميس والجمعة في 2 و3 يوليو، احتجاجًا على سياسات الحكومة التي تتجاهل حقوق الموظفين وتفرض ضرائب جديدة تؤثر سلبًا على حياة الفقراء وذوي الدخل المحدود. وطالبت الرابطة الحكومة بتنفيذ الزيادة في الرواتب واستحداث تحسينات على بدل النقل ورفع أسعار المحروقات، مع التأكيد على أن هذه الإجراءات مؤقتة وتحت موقف ضرورة إصلاح شامل وعادل.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)