11 Hrs
المصدر:
قناة المنار
قناة المنار
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تندد لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف باتفاق الإطار الذي أبرمته السلطة اللبنانية مع إسرائيل، وتصفه بأنه مذل ويعطي الإسرائيليين حق الانتشار والسيطرة في جنوب لبنان، مما يعد تطرُقاً لسيادة البلاد وخيانة للوطن. وتؤكد أن التفاهم يمثل استهانة بالدور الوطني للجيش اللبناني ويعكس انبطاحاً أمام المحتل، في ظل استمراره في اعتقال الأسرى واحتلال الأراضي والمياه اللبنانية. وتقارن اللجنة بين موقف المقاومة التي تحارب الاحتلال والتنازلات التي تقدمها السلطة، وتحث على الوحدة الوطنية للمحافظة على السيادة ودعم المقاومة في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)