جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
زار وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار الكويت لتعزيز التعاون الثنائي، حيث عقد سلسلة لقاءات مع المسؤولين الكويتيين وافتتح من مقر السفارة اللبنانية خدمة البصمة البيومترية للمرة الأولى خارج لبنان، بهدف إصدار جوازات السفر البيومترية للمغتربين. جاء ذلك تلبية لدعوة من نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي، ورافقه مسؤولون أمنيون لبنانيون خلال الزيارة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)