جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت شركة "تاتش" عن إعادة خدمة 30 محطة إرسال في محافظتي النبطية والجنوب اللبنانيين، بعد قيام فرقها بإصلاح الأعطال بالتعاون مع الجيش اللبناني والتنسيق معه، بهدف استعادة الخدمات تدريجياً. وتأتي هذه الخطوة ضمن جهودها لتسهيل استعادة الاتصالات في المناطق المتضررة، مع تنفيذ الإصلاحات في مناطق أخرى جنوب لبنان عند توفر الظروف الأمنية المناسبة، بالتنسيق المستمر مع الجيش.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)