جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت شركة “تاتش” عن بدء إصلاح 30 محطة إرسال في أقضية النبطية، صور، ومرجعيون، بمساعدة من الجيش اللبناني والبلديات، بهدف إعادة الخدمات إلى طبيعتها بعد تعرضها لعطل. وأوضحت الشركة أن عمليات الصيانة تشمل محطات في النبطية، الزهراني، مرجعيون، بنت جبيل، وجزين، وأن الإصلاحات ستتواصل في المناطق الجنوبية الأخرى عند توافر الظروف الأمنية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)