1 Day
المصدر:
عين ليبيا
عين ليبيا
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
كشفت إدارة البحث الجنائي في بنغازي عن ملابسات سرقة 20 ألف دينار ليبي من حساب مواطن مسن عبر هاتفه المحمول، بعد فقدانه أمام مركز بنغازي الطبي أثناء محاولة نقل شقيقته المصابة، التي توفيت بعد ذلك بسبب عدم تمكنه من توفير علاج لها. تبين أن المتهم استغل بساطة كلمة المرور وسحب الأموال قبل أن يعيد الهاتف عبر طفل صغير مهدداً إياه بعدم الكشف عن الحقيقة، وتم ضبطه وإجراء الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)