13 Hrs
المصدر:
بوابة الوسط
بوابة الوسط
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تمكنت إدارة البحث الجنائي في بنغازي من كشف سرقة مبلغ 20 ألف دينار من حساب مسن عبر هاتفه المحمول، مما أدى إلى عجزه عن نقل شقيقته المصابة بحروق للعلاج في مستشفى خاص، وتوفيت في اليوم التالي. وقد تبين أن السارق استغل بساطة الرقم السري وسحب الأموال قبل إعادة الهاتف للطفل الذي حكم عليه بأنه وجد الهاتف على الأرض، وهو ما دفع إلى توقيفه وربط خيوط الجريمة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)