23 Hrs
المصدر:
بوابة الوسط
بوابة الوسط
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تعتزم هيئة الرقابة الإدارية في ليبيا إيفاد 200 موظف للدراسة في الأكاديمية المصرية لمكافحة الفساد، بهدف تطوير قدراتهم العلمية والمهنية في مجالات الرقابة والإدارة والحوكمة. يأتي ذلك ضمن استراتيجية الهيئة للاستثمار في الكوادر الوطنية وتعزيز جهودها لمكافحة الفساد، وذلك عبر برنامج دراسات عليا في العلوم القانونية والإدارية. ويهدف هذا الإجراء إلى تحسين أداء الموظفين ودعم النزاهة والشفافية في العمل الإداري.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)