24 Hrs
المصدر:
بوابة الوسط
بوابة الوسط
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تم وصول محول كهرباء جديد إلى محطة وادي القطارة في بنغازي، بمقدرة 20 ميغا فولت أمبير، ليحل محل المحول القديم الذي كان يعمل بسعة 10 ميغا فولت أمبير، بهدف دعم الشبكة الكهربائية وضمان استمرارية التيار للمواطنين في المنطقة. تم وضع المحول على القاعدة المخصصة له، ويُتوقع بدء تركيب الملحقات لتشغيله وإدخاله على الشبكة خلال الفترة القادمة. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود شركة الكهرباء لتعزيز أداء الشبكة الكهربائية المحلية وتلبية طلبات الاستهلاك المتزايدة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)