23 Hrs
المصدر:
بوابة الوسط
بوابة الوسط
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت وزارة الدفاع بحكومة الوحدة الوطنية في ليبيا عن إعادة 21 مواطناً ليبياً كانوا موقوفين في النيجر، بعد استكمال الإجراءات الثنائية، وتم تسليمهم إلى الجهات المختصة في ليبيا. كما أُفرجت قيادة الجيش في بنغازي عن القيادي التباوي محمود صالح برو ألافي، بعد تحقيقات أظهرت براءته من التورط في أعمال عدائية ضد القوات. وتأتي هذه التطورات في سياق جهود تعزيز العلاقات بين ليبيا والنيجر واستكمال ملفات المحتجزين لدى الطرفين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)