23 Hrs
المصدر:
عين ليبيا
عين ليبيا
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
دعا الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون إلى زيادة وتوسيع القدرات النووية لبلاده، مؤكداً على أهمية تحقيق التفوق العسكري وتعزيز القوات النووية باعتبارها جوهر السيادة العسكرية. وشدد على ضرورة تنفيذ خطط أكثر شمولاً وتطويراً للأسلحة النووية، من بينها بناء طراد صواريخ موجهة استراتيجية، في إطار مسعى بيونغ يانغ لتفوق على العالم. كما أكدت كوريا الشمالية تصنيف كوريا الجنوبية كعدو رئيسي ووجهت انتقادات للتعاون العسكري بين سول وواشنطن، مع التركيز على تعزيز الدفاعات الحدودية والبنية التحتية العسكرية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)