12 Hrs
المصدر:
عين ليبيا
عين ليبيا
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شهدت الساحة المالية الليبية هجوماً سيبرانياً منسقاً على منظومة البنك المركزي الرقمية، حيث أعلنت شركة كيلين مسؤوليتها عن الاختراق الذي جرى في بداية يونيو. وبحسب بيان البنك، فإن الفرق الفنية تتابع التحقيقات لتحديد حجم الضرر، لكن لم تصدر حتى الآن نتائج رسمية بشأن البيانات المتأثرة أو مستوى الاختراق. يذكر أن هذا الحدث يعيد التأكيد على تصاعد التهديدات السيبرانية التي تواجه المؤسسات الحيوية والمصارف المركزية في المنطقة، ويؤكد على أهمية تعزيز أنظمة الحماية الرقمية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)