19 Hrs
المصدر:
بوابة الوسط
بوابة الوسط
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أفادت وزارة الدفاع الليبية أن رئيس الحكومة عبدالحميد الدبيبة التقى بـ21 مواطناً ليبياً أُفرج عنهم من النيجر، بعد أن أُعيدوا إلى ليبيا، وذلك في إطار جهود الدولة لمعالجة أوضاع الليبيين الموقوفين في الخارج وتسهيل عودتهم، بالتعاون مع السلطات في النيجر. كما شمل التطورات إطلاق قيادي معارض من النيجر، وتمت الزيارة عقب محادثات بين الدبيبة ونظيره النيجري التي تناولت التعاون في المجالين الأمني والعسكري.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)