13 Hrs
المصدر:
بوابة الوسط
بوابة الوسط
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلن مصرف ليبيا المركزي عن بدء صرف مرتبات شهر يونيو عبر منظومة «راتبك لحظي»، بعد استلام أذونات الصرف من وزارة المالية وتحويلها للبنوك. وأشار إلى أن حوالي 1.7 مليون موظف من أصل 2.2 مليون موظف مسجلون في النظام، مع دعوة باقي القطاعات للانضمام لتعزيز الشفافية وتسهيل وصول المستحقات في الوقت المحدد. كما أكد استمرار تطوير الخدمات الرقمية وتحديث عمليات الصرف لضمان حماية المال العام وتحقيق التحول الإلكتروني في القطاع المالي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)