10 Hrs
المصدر:
عين ليبيا
عين ليبيا
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أوضح الخبير الاقتصادي ناظم الطياري أن إجراءات تحويل مرتبات شهر يوليو بدأت فعليًا عبر القنوات المعتمدة لدى مصرف ليبيا المركزي، حيث تُحال المرتبات من إدارة الميزانية إلى منظومة "لحظي" ثم تُحول مباشرة إلى حسابات الموظفين في المصارف. من المتوقع أن تستكمل عملية الصرف في مختلف المصارف بحلول يوم الأحد، مع إمكانية تأخير غير متوقع. بعض الجهات، مثل شركة الكهرباء والمياه ووزارات الداخلية والدفاع، ستبدأ خلال الأسبوع المقبل في صرف مرتباتها عبر نظام الحوافظ المالية، حسب سرعة الإدارات المالية التابعة لها.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)