21 Hrs
المصدر:
بوابة الوسط
بوابة الوسط
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعربت النقابة العامة لأطباء ليبيا عن رفضها للاعتداء الذي تعرض له عدد من الكادر الطبي في مستشفى الحوادث بأبو سليم في طرابلس، ودعت إلى إحالة المتهمين إلى القضاء. وأكدت أن الاعتداء وقع أثناء أداء الأطباء مهامهم المهنية، وأشادت بالإجراءات الأولية التي اتخذتها إدارة المستشفى، مع التأكيد على ضرورة استكمال التحقيقات وتوفير الحماية الأمنية للعاملين في القطاع الصحي لمنع تكرار مثل هذه الحوادث. كما طالبت النقابة بوضع آليات وطنية واضحة للتعامل مع الاعتداءات على الكوادر الطبية وضمان بيئة عمل آمنة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)