24 Hrs
المصدر:
بوابة الوسط
بوابة الوسط
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
كرّر الاحتلال الإسرائيلي غاراته على جنوب لبنان، مستهدفًا منطقة النبطية، وأسفرت عن مقتل شخص وجرح آخرين، وذلك عقب توقيع لبنان وإسرائيل اتفاقًا إطاريًا برعاية أميركية يهدف إلى تهدئة التوترات على الحدود. وأعلن وزير الدفاع الإسرائيلي أن الجيش يتجهّز للبقاء في المنطقة لمدة طويلة، مؤكدًا أن الاحتلال لن يتراجع أو ينسحب طالما لم يتم نزع سلاح حزب الله بشكل كامل.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)