21 Hrs
المصدر:
بوابة الوسط
بوابة الوسط
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نفذت وزارة الكهرباء والطاقات المتجددة في بنغازي أعمال تركيب أسلاك جديدة بديلة عن تلك التي تعرضت للسرقة على خط المصانع «1104» بطريق الحنش في منطقة سيدي خليفة، مما أعاد التيار الكهربائي واستقرار الخدمة في المناطق المتأثرة. الأعمال تمت بدعم من صندوق التنمية وإعادة الإعمار وبإشراف مباشر من الوزارة، حيث تم تركيب حوالي 650 مترًا من الأسلاك، وتولت الشركة الوطنية للأعمال الكهربائية تنفيذ المشروع في إطار خطة طارئة لمواجهة الاعتداءات على الشبكة الكهربائية. وأكدت الوزارة أن الخط أُعيد تشغيله بالكامل بعد الانتهاء، وأن الفرق الفنية تواصل جهودها للحفاظ على استقرار الشبكة ووقف الاعتداءات على المرافق الكهربائية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)