23 Hrs
المصدر:
ناظورسيتي
ناظورسيتي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
طالبت مجموعة النواب في مجلس النواب وزارة الصحة بإعادة تفعيل لجان تنظيم وتنسيق تكوين أطباء الاختصاص في كلية الطب بوجدة، نظراً لوجود اختلالات تؤثر على جودة التكوين والأطر الطبية المقيمة. وأوضحت أن عدم تفعيل اللجان، خاصة في تخصصات الأشعة والجراحية والطبية، يمنع الأطباء من الاستفادة الكاملة من التدريبات ويخل بمبدأ تكافؤ الفرص. كما طالبوا مسؤولين الوزارة بالكشف عن أسباب عدم تعيين مديري الدبلومات وتفعيل اللجان، مع ضرورة اتخاذ إجراءات لضمان احترام القوانين وتحسين مراقبة التكوين الطبي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)