12 Hrs
المصدر:
الصباح
الصباح
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قررت وزارة الداخلية، بتعليمات من عبد الوافي لفتيت، اتخاذ إجراءات لإزالة صورة الموظف "الهارب" من مكاتبه، في إطار جهودها لمكافحة الموظفين الأشباح وتحسين أداء الإدارة العمومية. وأوضحت مصادر أن لجنة خاصة تُراقب حالة الالتزام والعمل للموظفين بمختلف المستويات في الوزارة، بهدف تعزيز الانضباط والتفاعل مع خطط الإصلاح الإداري.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)