جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
توقفت شركة المياه الجهوية فاس-مكناس عن تزويد عدد من أحياء مدينة فاس بالماء الصالح للشرب نتيجة عطب مفاجئ في قناة الجر الرئيسية من سد إدريس الأول، وهو ما أثر على معظم المناطق الجنوبية للمدينة. لا تزال جهود الإصلاح قائمة بعد مرور ساعات على الحادث، ويشكو السكان من ضعف التزويد أو انعدامه خاصة في الطوابق العليا، في ظل ارتفاع درجات الحرارة التي زادت من معاناة المواطنين الذين ينتظرون استعادة التزويد بشكل كامل. وطالبت السلطات المعنية بسرعة التدخل لإيجاد حل دائم للأزمة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)