21 Hrs
المصدر:
ناظورسيتي
ناظورسيتي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ركزت المقالة على جهود السلطات الإسبانية والمغربية لتعزيز عملية عبور المغاربة في موسم "مرحبا 2026" عبر ميناء ألميريا. وتم خلال اللقاء بين مسؤولي الميناء والقنصلية المغربية مناقشة تحسين الخدمات، وتطوير البنى التحتية، واستثمارات بقيمة 1.6 مليون يورو لرفع جودة العمليات. كما أُعلن عن انضمام شركة "أفريكا موروكو لينك" إلى الخطوط البحرية بين ألميريا والناظور، وتفعيل مكتب قنصلي وفضاءات لدعم الجالية المغربية، بهدف تسهيل وتنظيم عبور المسافرين وضمان سلامتهم.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)