17 Hrs
المصدر:
ناظورسيتي
ناظورسيتي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أصدرت المحكمة العليا في مدريد حكمًا بالسجن لمدة 24 عامًا على وزير النقل الإسباني السابق، خوسيه لويس أبالوس، بعد إدانته في قضية فساد مرتبطة بعقود غير قانونية لشراء كمامات خلال جائحة كوفيد-19. وشملت القضية اتهامات بالانتماء إلى منظمة إجرامية، والفساد، واختلاس أموال عامة، واستغلال النفوذ، وتورط مسؤولين آخرين، في قضية أثارت ضغطًا سياسيًا على رئيس الوزراء بيدرو سانشيز.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)