23 Hrs
المصدر:
ناظورسيتي
ناظورسيتي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تعبّر الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، فرع الحسيمة، عن قلقها المتزايد بشأن انتشار المخدرات الصلبة في الإقليم، خصوصًا بين الشباب، مؤكدة على مخاطر الإدمان والانحراف والعنف التي تترتب على هذه الظاهرة. ودعت إلى تعزيز برامج الوقاية والعلاج، خاصة مع غياب طبيب نفسي متخصص في المستشفى الإقليمي، مما يؤثر على علاج المدمنين. تؤكد الجمعية أن مواجهة الظاهرة تتطلب جهودًا أمنية وصحية واجتماعية متكاملة لحماية الشباب.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)