6 Hrs
المصدر:
ناظورسيتي
ناظورسيتي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نظمت المصحة الدولية العلوي بتطوان، بالتعاون مع الوكالة المغربية للدم، حملة للتبرع بالدم بمناسبة اليوم العالمي للتبرع في 14 يونيو، بهدف تلبية الطلب المتزايد على الدم خاصة لحالات غسيل الكلى والأمراض المزمنة. جاءت الحملة لتعزيز الوعي لدى المجتمع حول أهمية التبرع الطوعي، وركزت على أهمية الحفاظ على مخزون الدم في المرافق الصحية، خاصة أن المصحة تتخصص في تصفية الدم. تم تنظيم الحملة يوم 18 يونيو 2026، في ظل ضغط متزايد على مخزون الدم بالإقليم، تحت شعار التضامن والمسؤولية المجتمعية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)