23 Hrs
المصدر:
الصحيفة
الصحيفة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أطلق المكتب الوطني المغربي للسياحة حملة ترويجية على واجهة "إكسوسفير" في لاس فيغاس، الأكبر عالمياً، بهدف تعزيز حضور المغرب السياحي دولياً. تأتي الخطوة ضمن شراكة مع مجموعة "إكسبيديا" وتستهدف ترسيخ مكانة المملكة كوجهة سياحية متنوعة، في ظل الإنجازات الرياضية والدبلوماسية التي زادت من حضورها الدولي، خاصة مع انطلاق فعاليات مونديال 2026.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)