1 Day
المصدر:
ناظورسيتي
ناظورسيتي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
وصلت عناصر من القوات المسلحة الملكية المغربية إلى مقر قيادة الأمم المتحدة في كريات غات جنوب فلسطين المحتلة للمشاركة في مهمة دولية لدعم استقرار غزة، ضمن قوة تضم حوالي 5 آلاف جندي من إندونيسيا، وأفراد من المغرب وكازاخستان وألبانيا وكوسوفو. وشارك المغرب رسمياً في هذه القوة منذ فبراير الماضي، مع إنشاء مستشفى ميداني داخل القطاع لتقديم الخدمات الصحية والإنسانية للسكان، في إطار جهود دولية لتحقيق الاستقرار وإعادة الإعمار بالمنطقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)