جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أفادت “جيروزاليم بوست” أن المغرب يشارك مع ألبانيا واليونان في قوة الاستقرار الدولية في غزة، التي تتولى عمليات حفظ السلام خلال المرحلة الثانية من وقف إطلاق النار التي أقرها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. ومن المقرر أن يتعاون المغرب مع إندونيسيا كأكبر قوتين لحفظ السلام بحلول منتصف يناير، حيث وصل عدد من مسؤولي التخطيط المغاربة للمشاركة في مناقشات حول القوة، دون نشرهم حالياً في غزة. كما أشاد السفير الأمريكي لدى الأمم المتحدة بدور المغرب في تعزيز الاستقرار بغزة، مؤكداً أن مشاركة هذه الدول ستساعد على سحب القوات الإسرائيلية وفق جدول زمني محدد.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)