9 Hrs
المصدر:
الصحيفة
الصحيفة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أطلقت المغرب، بالتعاون مع ست دول أخرى، ائتلافًا دوليًا لمكافحة العنف ضد النساء، وذلك خلال اجتماعات مجلس حقوق الإنسان في جنيف. يهدف هذا الائتلاف إلى تعزيز الاستجابة الوطنية وتبادل الخبرات الدولية لمنع العنف وحماية الضحايا، مع التركيز على العنف الجسدي والجنسي، بهدف الحد من تفشيه عالمياً وتحقيق بيئة آمنة للنساء والفتيات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)