جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تم إحالة أربعة أشخاص على غرفة مكافحة غسل الأموال بمحكمة فاس، بعد تورطهم في شبكة إجرامية كانت تتزعمها مدير المحجز البلدي بوجدة، حيث ثبت تقاسمهم اختصاصات في اختلاس وتبديد أموال عامة وسرقة مركبات ودراجات نارية من داخل المحجز. من المتوقع أن تُعقد جلسة محاكمتهم في 23 سبتمبر 2026، بعد أن أصدرت غرفة الجنايات حكمًا سابقًا بحقهم بالسجن والغرامة، مع توجيه تهم تتعلق بتبديد أموال مخزنة وإخفاء متحصلات غير قانونية. كما قررت المحكمة إعادة السيارات والدراجات المحجوزة إلى أصحابها، مع مصادرة باقي المضبوطات لفائدة الخزينة العامة، وأدانت بعض المتهمين بأحكام تتراوح بين سنة واحدة وغرامات مالية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)