24 Hrs
المصدر:
ناظورسيتي
ناظورسيتي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
لقي شخص مسن مصرعه نتيجة استنشاقه كميات كثيفة من الدخان أثناء حريق شب في منزله قرب سوق الأسماك في العروي. الحريق نشب في إحدى غرف الطابق الثالث من البناية، مما أدى إلى تصاعد أدخنة كثيفة، وكان الضحية يعاني من أمراض مزمنة، منها داء القلب، مما زاد من خطورة حالته الصحية. تدخل الجيران لإجلائه قبل وصول فرق الإطفاء، لكنه فارق الحياة في المستشفى متأثرًا بمضاعفات الاختناق، وتُجرى تحقيقات لمعرفة أسباب الحريق، مع مطالب بإنشاء مركز مستقل للوقاية المدنية في المدينة لتفادي تأخير الاستجابة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)