24 Hrs
المصدر:
ناظورسيتي
ناظورسيتي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
وجه النائب البرلماني محمد أبركان، عن الفريق الاشتراكي، سؤالاً إلى وزير النقل واللوجيستيك حول محدودية خط الربط الجوي المباشر بين الناظور والرباط، الذي يقتصر على رحلتين أسبوعياً، معتبرًا أن ذلك لا يلبي طلبات السكان، الطلبة، رجال الأعمال، والجالية المغربية المقيمة بالخارج. ودعا إلى زيادة عدد الرحلات لتكون يومية، بهدف تعزيز الترابط الاقتصادي، السياحي، والتنمية في المنطقة، والاستجابة للحاجيات الملحة لجهة الشرق وإقليم الناظور.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)