24 Hrs
المصدر:
ناظورسيتي
ناظورسيتي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تعلن الشركة الجهوية متعددة الخدمات الشرق عن اضطراب مؤقت في توزيع الماء الصالح للشرب بمدينة الناظور، سيشمل جماعتي بوعرك وأركمان يوم الخميس 25 يونيو، نتيجة أشغال تقنية تهدف إلى تعزيز شبكة المياه وتحسين جودة الخدمة. من المتوقع أن يتسبب ذلك في انخفاض ضغط المياه، وربما انقطاع مؤقت، خلال فترة التدخل من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الواحدة صباحًا. وأكدت الشركة أنها ستعمل على إعادة الوضع الطبيعي في أقرب وقت ممكن، مع دعوة المواطنين لاتخاذ الاحتياطات اللازمة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)