8 Hrs
المصدر:
الصباح
الصباح
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تم إرسال برقية تهنئة من الملك محمد السادس إلى ناتاشا بيرك موسار، رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة العيد الوطني لبلادها، حيث عبر فيها عن تمنياته للشعب السلوفيني بالمزيد من التقدم والازدهار وأشاد بعلاقات التعاون والصداقة بين البلدين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)