جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شدّد وزير الشؤون الخارجية الإسباني، خوسي مانويل ألباريس، على أهمية إقامة علاقات جيدة مع المغرب، معتبرًا الرباط شريكًا استراتيجيًا وجارًا أساسيًا لإسبانيا. جاء هذا التصريح في سياق حديثه عن العلاقات الإيجابية بين البلدين، خاصة بعد دعم مدريد لمبادرة الحكم الذاتي التي قدمها المغرب لحل نزاع الصحراء، والتي أسهمت في تعزيز التعاون والشراكة بين البلدين في مختلف المجالات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)