22 Hrs
المصدر:
هبة بريس
هبة بريس
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شارك المغرب في الدورة السابعة لمؤتمر الدول الأطراف في معاهدة إنشاء منطقة خالية من الأسلحة النووية في إفريقيا التي عقدت في أديس أبابا، برئاسة السفير محمد عروشي الممثل الدائم للمملكة لدى الاتحاد الإفريقي. يهدف المؤتمر إلى تعزيز جهود إنشاء منطقة خالية من الأسلحة النووية على مستوى القارة الإفريقية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)