جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قرر رئيس الحكومة عزيز أخنوش العودة إلى توقيت غرينيتش (GMT) ابتداءً من نهاية صيف 2026، مشيراً إلى أن هذا الارتباط يأتي استجابة لمطالب المواطنين الذين عبروا عن رفضهم لتغيير التوقيت، حيث كانت الساعة الإضافية تثير جدلاً واسعاً وتؤثر سلباً على تنظيم الحياة النفسية والصحية للأفراد، خاصة الأطفال والطلاب والموظفين. وأكدت دراسات نفسية واجتماعية أن تغيير الساعة يسبب اضطراباً في الإيقاع اليومي ويؤدي إلى تعب، نقص التركيز، وتأثير سلبي على الروتين اليومي للأشخاص. ويهدف القرار إلى تحسين جودة الحياة وتقليل الضغط النفسي والاجتماعي الذي تسببه تغييرات التوقيت المستمر.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)