جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أشرفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، بالتعاون مع جهة درعة تافيلالت، على توقيع اتفاقية لبناء مؤسسة سجنية جديدة في تنغير، واقتناء حافلات لنقل الموظفين، كما دُشنت وحدة لتصفية الدم بالسجن المحلي بالرشيدية بما يساهم في تحسين خدمات الرعاية الصحية لنزلاء السجون.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)