24 Hrs
المصدر:
ناظورسيتي
ناظورسيتي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
غادر ثلاثة مواطنين سودانيين من طالبي اللجوء، بعد قضائهم أربع سنوات في السجن في الناظور، وذلك عقب استيفاء العقوبة على خلفية أحداث سياج مليلية في يونيو 2022، التي شهدت محاولات جماعية لاقتحام الحدود مع مليلية. وتم إطلاق سراحهم بعد انتهاء مدة العقوبة وتطبيق الإجراءات القانونية المعمول بها في المغرب. تأتي هذه الأحكام في سياق التصعيد الأمني والقانوني الذي أعقب تلك الأحداث، والتي تسببت في ملاحقات قضائية لمشاركين في العمليات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)